هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة ديلونجي

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة ديلونجي الوكيل الوحيد لشركة ديلونجي و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة غسالات فول اوتوماتيك ديلونجي

صيانة غسالات ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ديلونجي

صيانة غسالات ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ديلونجي

صيانة غسالات ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة غسالات اطباق ديلونجي

صيانة غسالات ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة غسالات اطفال ديلونجي

صيانة غسالات ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة مجففات ملابس ديلونجي

صيانة مجففات ديلونجي الوكيل الوحيد الرسمي لشركة ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة ثلاجات نو-فروست ديلونجي

صيانة ثلاجات نو-فروست ديلونجي الوكيل الوحيد في مصر لشركة ديلونجي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة ثلاجات دي-فروست ديلونجي

صيانة ثلاجات دي-فروست ديلونجي الوكيل الوحيد في مصر لشركة ديلونجي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة ثلاجة دوبلكس ديلونجي

صيانة ثلاجة دوبلكس ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة ثلاجة عرض ديلونجي

صيانة ثلاجة عرض ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ديلونجي

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ديلونجي < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة ثلاجة ميني بار ديلونجي

صيانة ثلاجة ميني بار ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة كولدير ديلونجي

صيانة كولدير ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير ديلونجي < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة دسبنسر ديلونجي

صيانة دسبنسر ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر ديلونجي < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة ديب فريزر ديلونجي

صيانة ديب فريزر ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة دفايات زيت ديلونجي

صيانة دفايات زيت ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة دفايات كهرباء ديلونجي

صيانة دفايات كهرباء ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة فلاتر مياة ديلونجي

صيانة فلاتر مياة ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة مروحة ستاند ديلونجي

صيانة مروحة ستاند ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة مروحة راسية ديلونجي

صيانة مروحة راسية ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة مروحة سقف ديلونجي

صيانة مروحة سقف ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة مروحة حائط ديلونجي

صيانة مروحة حائط ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة مروحة ديجيتال ديلونجي

صيانة مروحة ديجيتال ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة مكنسة سجاد ديلونجي

صيانة مكنسة سجاد ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة مكنسة عربية ديلونجي

صيانة مكنسة عربية ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة مكنسة يد ديلونجي

صيانة مكنسة يد ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة مكنسة تسوية عشب ديلونجي

صيانة مكنسة تسوية عشب ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة كشافات ديلونجي

صيانة كشافات ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة مجفف يد ديلونجي

صيانة مجفف يد ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة ريسيفر ديلونجي

صيانة ريسيفر ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة سكوتر ديلونجي

صيانة سكوتر ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة هاف بورد ديلونجي

صيانة هاف بورد ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة بوتاجازات ديلونجي

صيانة بوتاجازات ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة بوتاجاز بلت ان ديلونجي

صيانة بوتاجاز بلت ان ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة فرن ديلونجي

صيانة فرن ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة فرن بلت ان ديلونجي

صيانة فرن بلت ان ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة مايكروويف ديلونجي

صيانة مايكروويف ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة سخان فوري ديلونجي

صيانة سخان فوري ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة سخان غاز ديلونجي

صيانة سخان غاز ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة سخان كهرباء ديلونجي

صيانة سخان كهرباء ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة سخان مركزي ديلونجي

صيانة سخان مركزي ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة عجان ديلونجي

صيانة عجان ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة ديلونجي)

صيانة ديلونجي
صيانة خلاطات ديلونجي

صيانة خلاطات ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة هاندبلندر ديلونجي

صيانة هاندبلندر ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات ديلونجي

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة ديلونجي
صيانة مفرمة ديلونجي

صيانة مفرمة ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة كاتل ديلونجي

صيانة كاتل ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة شفاط ديلونجي

صيانة شفاط ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة ماكينة حلاقة ديلونجي

صيانة ماكينة حلاقة ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة بيبي ليس ديلونجي

صيانة بيبي ليس ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة استشوار ديلونجي

صيانة استشوار ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة مكواه شعر ديلونجي

صيانة مكواه شعر ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة مكواه ملابس ديلونجي

صيانة مكواه ملابس ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة مكواه بخار ديلونجي

صيانة مكواه بخار ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة غرفة تبريد ديلونجي

صيانة غرفة تبريد ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة تكييف مركزي ديلونجي

صيانة تكييف مركزي ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة تكييف سبليت ديلونجي

صيانة تكييف سبليت ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة تكييف شباك ديلونجي

صيانة تكييف شباك ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة تكييف صحراوي ديلونجي

صيانة تكييف صحراوي ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة تكييف محمول ديلونجي

صيانة تكييف محمول ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة كاسيت ديلونجي

صيانة كاسيت ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة كاسيت سيارة ديلونجي

صيانة كاسيت سيارة ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة موبايل ديلونجي

صيانة موبايل ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة تليفونات ديلونجي

صيانة تليفونات ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة اجهزة سنترال ديلونجي

صيانة اجهزة سنترال ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة تليفون لاسلكي ديلونجي

صيانة تليفون لاسلكي ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة ديلونجي
صيانة تاب ديلونجي

صيانة تاب ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة اي باد ديلونجي

صيانة اي باد ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة اي بود ديلونجي

صيانة اي بود ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة شاشات ال اي دي ديلونجي

صيانة شاشات ال اي دي ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة شاشات ال سي دي ديلونجي

صيانة شاشات ال سي دي ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة شاشات بلازما ديلونجي

صيانة شاشات بلازما ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة تليفزيونات ديلونجي

صيانة تليفزيونات ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة هوم ثيتر ديلونجي

صيانة هوم ثيتر ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة سماعات ديلونجي

صيانة سماعات ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة لاب توب ديلونجي

صيانة لاب توب ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة كاميرات مراقبة ديلونجي

صيانة كاميرات مراقبة ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة كاميرات ديجيتال ديلونجي

صيانة كاميرات ديجيتال ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة كاميرات فيديو ديلونجي

صيانة كاميرات فيديو ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة اجهزة طبية ديلونجي

صيانة اجهزة طبية ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة اسانسيرات ديلونجي

صيانة اسانسيرات ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة جهاز بصمة ديلونجي

صيانة جهاز بصمة ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة باركود ديلونجي

صيانة باركود ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة ميزان ديجيتال ديلونجي

صيانة ميزان ديجيتال ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة ماكينة تصوير مستندات ديلونجي

صيانة ماكينة تصوير مستندات ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة طابعة ديلونجي

صيانة طابعة ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة سكانر ديلونجي

صيانة سكانر ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة سيرفرات ديلونجي

صيانة سيرفرات ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات ديلونجي

صيانة ديلونجي
صيانة فاكسات ديلونجي

صيانة فاكسات ديلونجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات ديلونجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات ديلونجي

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة ديلونجي



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة ديلونجي في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة ديلونجي و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ديلونجي في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ديلونجي بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ديلونجي الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ديلونجي " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة ديلونجي و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة ديلونجي و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة ديلونجي بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ديلونجي ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة ديلونجيو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ديلونجي 500 ج.م و كانت منتجات ديلونجي متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ديلونجي فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة ديلونجي صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ديلونجي في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ديلونجي المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ديلونجي .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ديلونجي اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ديلونجي

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ديلونجي الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ديلونجي يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ديلونجي في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ديلونجي 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة ديلونجي انا عميل لدى صيانة ديلونجي و لان كل اجهزتى في البيت ديلونجي, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ديلونجي من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ديلونجي و التعامل مباشرةً مع صيانة ديلونجي حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ديلونجي
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ديلونجي و الحقيقة انا شايفة ان شركة ديلونجي غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ديلونجي هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ديلونجي تعاملت مع مركز صيانة ديلونجي و وجدت افضل خدمة صيانة ديلونجي في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ديلونجي و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة ديلونجي الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ديلونجي صيانة ديلونجي
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.